المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

مدينة ديزني لاند في شنغهاي

مدينة ديزني لاند في شنغهاي


مدينة الملاهي ديزني لاند في شنغهاي

مدينة الملاهي العالمية ديزني لاند في شنغهاي هي أول مدينة ديزني في الصين و هي واحدمن 6 حول العالم  وقد افتتحت في16 من شهريونيو 2016  و تغطي مساحة 116 هكتارا في تشوانشا ب بودونغ.


خريطة ديزني لاند شنغهاي

 تنقسم المدينة إلى ستة أقسام:

1.شارع ميكيMickey Avenue


ميكي ماوس في ديزني شنغهاي

بمجرد دخولك حديقة ديزني و عبورك البوابة ستجد نفسك في شارع ميكي الذي تتوسطه نافورة ميكي و توجد في باخرته. يكون ميكي برفقة أصدقائه و يبدئون بالترحيب بالزوارالذين يمكنهم تأريخ اللحظة بالتقاط صور تذكارية مع عائلة ميكي.  في هذا المكان أيضا يوجد بزار لشراء الهدايا و مطاعم للوجبات الخفيفة.

2.حديقة الخيال:Gardens of Imagination


حدائق الخيال

هي الحديقة الوحيدة في مختلف مدن ديزني المصممة بهذه الطريقة. حيث تتوفر على جسور و قناطر تربط بين الأجنحة السبعة لديزني. في حائط الحديقة توجد رسومات للأبراج الصينية . كما يمكن للزوار الإستمتاع بالعروض الليلية و المسرحيات.


3.جزيرة المغامرةAdventure Isle


صورة مرسومة لجزيرة المغامر في ديزني لاند شنغهاي

في جزيرة المغامرة، يكتشف الزوار قبيلة قديمة تم اكتشافها حديثة و يحاولون تتبع آثار هذه القبيلة المفقودة و استكشاف المشاهد الطبيعية و الأساطير القديمة. في هذه الجزيرة ستكتشف وحوش غريبة و كهوفا كئيبة كما يمكن أن تتعرض للانجراف في النهر.


4.كنز التجويفTreasure Cove 


هو أول جناح بعنوان القراصنة في حديقة ديزني لاند. و يحتوي على سفينتين عملاقتين للقراصنة، و مطعم للقراصنة أيضا و منطقة للعب تحت الماء. في هذا الجناح سيقوم الكابتن جاك سبارو بقيادة اللاعبين لسرقة كنوز ديفي جونز. كما يمكن للزوار مشاهدة مسرحية عين العاصفة بمشاهدها المتقنة و مؤثراتها البصرية المذهلة.

5.أرض الغد Tomorrow Land


أرض الغد في ديزني لاند

جناح تمورو لاند مصمم ليعطي للزوارالإحساس بأنهم في المستقبل. ستشعر بنفسك و كأنك في إحدى أفلام الخيال العلمي و قد أصبحت رائد فضاء و مهمتك إنقاذ الأرض و تدمير الأعداء. ستنقلك المؤثرات الصوتية إلى حرب النجوم و أفلام أخرى.

6. ارض الفنتازياFantasy Land



لعبة جرات العسل لويني في فانتازيا لاند

هذه الحديقة هي أكبر جناح في منتجع ديزني لانذ شنغهاي. توجد هناك قلعة القصص العجيبة و أكبر قلعة تفاعلية في عالم ديزني. و باستطاعة الزوار التفاعل مع الرسوم المتحركة لبياض الثلج و الأقزام السبعة.

كيف تصل إلى ديزني لاند شنغهاي؟

انطلاقا من شنغهاي :
  • خط ميترو رقم 11 ثم الخروج من البوابة رقم واحد.ومن ثم المشي مدة 5 دقائق إلى الحديقة. ينصح بشراء تذكرة العودة عند الوصول إلى محطة المترو لتجنب اطابورالمساء.
  • خط الحافلات بودونغ 50، بودونغ 51 أو 52 ثم النزول في Public Transit Hub  South، و المشي لمسافة 1.5 كم إلى ديزني لاند أو ركوب الحافلة التي تصل بين المحطتين.
  • يمكن استقلال سيارة الأجرة. و تكلف الرحلة من وسط شنغهاي إلى ديزني لاند 130 ين أي ما يعادل 20 دولار امريكي.
انطلاقا  من هانغتشو:
  • استقلال الحافلة من محطة تيوباو  JiuBao إلى ديزني لاند، تستغرق الرحلة ساعتين و نصف و تنطلق مع 7.30 صباحا كل يوم. تكلفة التذكرة 100 ين أي ما يعادل 15 دولار  وتباع تذاكر السفر ذهابا وإيابا لمدة يوم واحد أو يومين و ثمنها 160 ين أي ما يعادل 23 دولار.

ثمن التذكرة:

ثمن التذكرة في الأيام العادية 370 ين صيني أي ما يعادل 54 دولار أمريكي. و يصل ثمن التذكرة إلى 499 ين  أي ما يعادل 73 دولار في الأيام الخاصة و العطل و الأعياد.

يوجد فندق ديزني داخل مدينة الملاهي لمن يريد قضاء ليلته هناك.

  • 
    


قد يعجبك أيضا