المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في تسيم شا تسوي

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في تسيم شا تسوي Tsim Sha Tsui


تعد ضاحية تسيم شا تسوي من أكثر الأماكن صخبا في هونغ كونغ .حيث يوجد فيها العديد من مراكز التسوق و رصيف العبارات والمطاعم و صالات العرض. و تعرف بشوارعها الممتلئة بالناس و الحياة . في هذا المقال سنعرف قرائنا الأوفياء على أهم الأشياء التي يمكنهم القيام بها و رؤيتها في هذه المنطقة من هونغ كونغ.

1.زيارة منتزه كولون Kowloon Park:


صورة لمنتزه كولون بارك
إذا أردت التمتع أخي السائح بشيء من الهدوء و الهواء النقي و انت في تسيم شا تسوي فعليك بزيارة منتزه كولون حيث يمكنك التمتع برؤية الأشجار الخضراء و الإسترخاء ة رؤية الطيور و لما لا السباحة في أحد مسابح المنتزه.
للتعرف على منطقة كولون في هونغ كونغ اضغط هنا.

2.شارع النجوم Street Stars:


صورة من شارع النجوم بهونغ كونغ
يقع شارع النجوم بجانب ميناء فيكتوريا مما يسمح للزائر برؤية  منظر البحر و المباني و ناطحات السحاب المطلة عليه. خلال المشي في الشارع يتعرف السائح على مجال لصناعة السينيمائية في هونغ كونغ و يصادف لويحات تذكارية للأفلام و بعض المنحوتات للممثلين و النجوم.

3.رصيف ميناء العبارات   Tsim Sha Tsui Ferry :


رصيف ميناء العبارات في تسيم شا تسوي
يعرف هذا الرصيف باسم  رصيف ستار فيري و هو من أهم معالم المنطقة حيث بدأت العبارات في نقل الركاب من كولون إلى جزيرة هونغ كونغ منذ ثمانينات القرن 19. 
على الرغم من أن هونغ كونغ تتوفر على بنية تحتية متطورة و شبكة طرق و سكك حديدية حديثة إلا أن االسياح يحبون الرحلات على متن العبارات لأنها تمكنهم من التعرف على ميناء فيكتوريا و التجول في البحر.

(post_ad)

4. مركز هونغ كونغ الثقافيHong Kong Culture center: 


صورة للمركز الثقافي لهونغ كونغ ليلا
بني مركز هونغ كونغ الثقافي سنة 1989 و هو يستضيف مجموعة من عروض الأوبرا و المسرحيات و كذا الحفلات الموسيقية. يوجد في المركز قاعة للحفلات يمكنها استيعاب 2019 مشاهد و كذلك مسرح يحتوي على 1734 مقعد.
يقدم المركز معارض فنية و برامج بهو مجانية من حين لآخر.

5.مركز التسوق هاربور سيتيHarbour City Commercial Center:


المركز التجاري هاربور سيتي
تعرف هونغ كونغ بكونها جنة محبي التسوق فهي تتوفر على محلات عديدية لماركات تجارية فاخرة كما تقدم في الوقت نفسه خيارا واسعا لأصحاب الميزانيات المحدودة.
ويعتبر هاربور سيتي واحدا من أكبر مولات هونغ كونغ و أكثرها تنوعا فهو يتوفر على أكثر من 450 محلا تجاريا و يضم 50 مطعما و ثلاث فنادق. ليصبح بلا شك المكان المثالي لهواة التسوق.


6.المركز التجاري كا 11: K11


 المركز التجاري كا 11 في هونغ كونغ
K11 ليس فقط مجرد مركز تجاري. فالمبنى المكون من ثلاث طوابق يقدم معارض فنية رائعة على طول السنة. بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المتاجر لبيع الأزياء و الإكسسوارات و مواد التجميل. كا 11 هو أول مول في العالم يجمع بين الطبيعة و الفن و التسوق. فالمكز التجاري يقوم بعرض لوحات فنية للفنانين المحليين على طول السنة.


7. شارع كيمبيرليKimberly Road :



صورة لشارع كيمبيرلي بهونغ كونغ
يعد شارع كيمبيرلي من أكثر الشوارع شعبية في تسيم شا تسوي و هو يتوفر على العديد من المطاعم الفريدة من نوعها. يعرف هذا الشارع ايضا باسم الشارع الكوري أو كوريا الصغيرة و ذلك لتواجد العديد من المطاعم الكورية فيه و كذا محلات البقالة التي تبيع لوازم الطبخ الكوري.

للتعرف على مناطق الجذب السياحي الأخرى في هونغ كونغ اضغط هنا .

قد يعجبك أيضا