أجمل الجزر الصينية

أجمل الجزر الصينية

جزر شيشا Xisha Islands

توجد بها مساحة هائلة تحتوي على شعاب مرجانية رائعة لذلك فهي تعد منطقة مناسبة لمحبي ممارسة رياضة الغوص كما توجد العديد من الأحياء البحرية متضمنة الأسماك و السلاحف و تتميز درجة الحرارة فيها بالاعتدال إلا انه يعيبها عدم وجود أماكن للإقامة فيها.

جزيرة وي تشو Weizhou Island

يوجد بها أصغر جزيرة بركانية مع شواطئ رائعة مع درجة حرارة معتدلة و مطاعم متميزة مأكولات بحرية رائعة و يمكن منها استئجار دراجة ثلاثية ذات محرك يمكن التنقل بها في مواقع الجزيرة المختلفة كما يوجد بها حوض أسماك قومي رائع يحتوي على أحياء بحرية متنوعة.

جزر نانشا Nansha Islands

هي مجموعة من الجزر توجد في مياهها لآلئ و شعاب مرجانية و على أراضيها جزر صغيرة و جزر مرجانية استوائية و جزر منخفضة و توفر مواقع رائعة لمحبي ممارسة رياضة الغوص مع وجود كائنات بحرية مذهلة.

جزر بينغهو Penghu Islands

تتألف من مجموعة من الجزر و الجزر الصغيرة كما توجد فيها مناطق لممارسة ركوب الدراجات و كذلك ممارسة الرياضات المائية على طول الخط الساحلي كما انها تقدم أعشابا طبيعية علاجية و مواقع تاريخية و العديد من الأعمال الفنية الرائعة.

جزر سلسلة نانجي Nanji Chain Islands

هي أولى المناطق في العالم التي انضمت إلى شبكات حماية المحيط الحيوي في منظمة اليونسكو و ذلك بسبب منظرها المحيطي الخلاب و بيئتها المحمية جيدا و تشكيلاتها الصخرية الرائعة.