أفضل الأماكن للزيارة في هونغ كونغ بأسعار معقولة

أفضل الأماكن للزيارة في هونغ كونغ بأسعار معقولة

للمناظر يجب زيارة :

1- سكاي 100 Sky 100

يقع في مركز السماء 100 F100- التجارة الدولية في طريق أوستن ال كولون. تجد نفسك مذهول فى عرض 360 درجة فى أفق هونغ كونغ المذهل، مثيرة خصوصا في الليل. تجذب sky 100الانتباه بين أطول عشرة مبان في العالم،

2- شارع النجوم Avenue of the Stars

يقع شارع النجوم فى جولة سيرا على الأقدام ذات المناظر الخلابة أقل من 2 كيلومتر من مركز المدينة في 20 N طريق سالزبوري في كولون. الأداء الموسيقي على الهواء مباشرة من نجوم الصين الصاعدة الأكثر موهبةومشاهدة الألعاب النارية فوق المياه في الليل. 

3- لان كواي فونغ Lan Kwai Fong

يقع على شارع يون شيان في مقاطعة تشونغ دردشة الفيديو الجماعية الغريبة ، ويعتبر مثاليا للاسترخاء مع مجموعة مختارة من الحانات والمقاهي والمخابز. 

للتسوق يجب زيارة :


1- اى سكوير I Square 


يقع في 63 شارع ناثان في تسيم شا تسوي31 ميجا ، اضغط ببساطة على زر المصعد في مركز التسوق I Square. اشترى بعض الالكترونيات، والملابس، والمجوهرات، الهدايا المثيرة. الطعام I Square سريع واقتصادي مع المقاهي الميزانيةاو الذهاب لدور السينما ويقع في الطابق 7 أو لمسرح آيماكس الفنان المتحدة للالتفاف حول الصوت.

2- لاندمارك The Landmark

لاندمارك يميز نفسه بالمحلات التجارية الراقية التى تحمل الموضات من مدارج الأوروبية . توجد منافذ البيع بالتجزئة في الطابق اتريوم جنبا إلى جنب مع الطعام الباذخ. متميز بالقرب من المطار، وترتبط عملاء لاندمارك عبر الجسر إلى محطة المطار السريع مع خدمة نقل مكوكية إلى مطار هونغ كونغ الدولي.

3- مكان المحيط الهادئ Pacific Place

هو مركز تجاري من 4 طوابق في 88 كوينز في الأميرالية هونغ كونغ ولديها أكثر من 130 محلات تجارية فريدة من نوعها العلامات التجارية الفاخرة متاحة لتشمل ديور، غوتشي، تيفاني، بولغاري وأكثر من ذلك. تناول الطعام في الاسلوب البيتزا الإيطالية في المطاعم كوفا ودوماني القهوة في ستاربكس أو تذوق نضارة العضوية في برت المحيط الهادئ مكان لديه العشرات من خيارات الطعام اللذيذ لتلبية وتجاوز معظم الميزانيات.

يجب أن تأكل: 

1- مكسيم قصر قاعة المدينة ديم سوم Maxim’s Palace City Hall Dim Sum

يقع قصر سيتي هول مكسيم في قاعة المدينة أدنى كتلة هونغ كونغ، ومكانا رائعا لتناول الطعام. لا تدع أواني الشاي والفضة، ومفارش المائدة الكتان والثريات ذيذ يخدعك في التفكير تحتاج جيوب عميقة. سعر قصر المدينة قاعة مكسيم مجرد حق وتناول الطعام اليوميةمع الأسرة. 

2- البدوي Nomad’s

تقع في محل AG-F 53-59 كيمبرلي الطريق تسيم شا تسوي هونغ كونغ، وتناول الطعام الرخيص من القائمة أو حساء الخدمة الذاتية و المعكرونة. توصف بأنها أفضل BBQ المنغولية في الصين، ويتم فتح البدوي لتناول طعام الغداء والعشاء يوميا.

3- الضلع الرئيسى للورى Lawry’s The Prime Rib

يقع في حدائق 4-F ، 33 جادة Hysan هذا الشهد الأميركي الشهير، هو خيار ممتاز ليلا فى المدينة. جيدة مثل المواقع في مدينة نيويورك وبيفرلي هيلز، كاليفورنيا، لوري هونج كونج يسلم القائمة يمكن الاعتماد عليها من أرقى تخفيضات من لحوم البقر في جو الراقي. الأسعار في للوري تضرب النطاق السعري .