أجمل الأماكن لزيارتها في الصين

أجمل الأماكن لزيارتها في الصين

الجبال الصفراء The Yellow Mountains

معروفة بينابيعها الساخنة و أشجار الصنوبر الكثيفة و عبيرها الروحاني و تتغير المدينة في كل موسم و تتميز ببحرها الضبابي و في فصل الربيع تزهر فيها الزهور الوردية و تضيء الوديان بأضواء ساطعة و شذا رائع الرائحة بينما تخضر الجبال في فصل الصيف و يزبد النهر تجاه الصخور و في فصل الشتاء يغطي الثلج الجبال و تنتشر في المدينة القرود و الغزلان و الماعز و الطيور النادرة.

نهر يانغتسي Yangtze River


هو أطول نهر في آسيا و يحمل تاريخا عظيما و أهمية اقتصادية و ثقافية و هو يحمل محطة تعمل بالطاقة الكهرومائية هي الأكبر على مستوى العالم و على طوله توجد العديد من المناطق الجميلة و التاريخية.

وادي جوزياجو Jiuzhaigou Valley

توجد به شلالات مياه و نباتات و حيوانات تعيش فيه و يتميز بجماله الطبيعي الخلاب كما أنه يعد حديقة وطنية تم إدراجه في منظمة اليونسكو للتراث العالمي.

مدينة جويلين Guilin City

تعد اتحادا فيما بين الجمال الطبيعي و الكنوز التاريخية و تتميز المياه فيها بأنها بلورية نقية كما تغطي أرجاؤها نبات الخيزران و توجد بها كهوف عميقة.

الحائط العظيم The Great Wall

يعد أحد أشهر المعالم السياحية في العالم و يتميز بأراضيه الملأى بالعشب و جباله و سهوله المرتفعة كما يتميز بتصميمه المعماري الرائع و توجد في بعض أقسامه أطلال ترجع إلى الزمن الماضي.