أفضل الاوقات لزيارة الصين

أفضل الاوقات لزيارة الصين 

شهر أكتوبر octoper

تميز الصين في هذا الوقت بان معظم مدن يكون الطقس بها معتدل وتتوقف سقوط الامطار ومن أهم هذه المدن بكين، وشيان، وشانغهاى، قويلين، هونج كونج، وتشنغدو، كما ان في هذا الشهر تكثر الاحتفالات والمهرجانات الوطنية في الصين وتنتشر الألعاب النارية الرائعة، ولذلك يعتبر شهر أكتوبر من أكثر الأشهر التي يزداد بها عدد سياح الصين.

شهر ابريل April

يعتبر من أفضل الأوقات التي يفضلها السياح في زيارة الصين بعد شهر أكتوبر لأنه يكون في الربيع حيث تتفتح الزهور وتمتلئ الحدائق بالسياح للتمتع بمناظر الطبيعة الرائعة، كما انه في هذا الشهر يوجد بعض الاحتفالات والمهرجانات التي يفضل العديد من السياح مشاهدتها.

شهر سبتمبر September

جيوتشايقو بارك في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين تعد من أفضل الأماكن التي يقصدها السياح في هذا الوقت في الصين لما تتمتع به في هذا الوقت من جو معتدل وعدم سقوط الامطار، ولكن يعد السبب الرئيس لتوافد السياح للمنطقة في هذا الوقت هو لمشاهدة مهرجان منتصف الخريف الذي يعد ثاني أكبر مهرجان في الصين.

الصيف (أواخر مايو إلى أغسطس) Summer (late May through August) 

يكثر السياح في هذا الوقت للاستمتاع بشواطئ الصين الجميلة حيث انها تتميز الصين في هذا الوقت بالجو الحار لذلك يلجا السياح للمناطق النائية في الصين مثل (التبت، والركن الشمال الغربي للصين، ومدينة منغوليا الداخلية، والمناطق الجبلية) فهي تعد من أكثر المناطق ازدحاما في هذا الوقت.