أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة تشنغدو بالصين

أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة تشنغدو بالصين


CHENGDU هي عاصمة مقاطعة سيتشوان الصينية، وهي الموطن الرئيسي لدب الباندا العملاق، تعرف المدينة باسم الدولة السماوية (Tian Fu Zhi Guo) وبجانب معالم دب الباندا تحتوي على العديد من المعالم السياحية الأخرى المثير للاهتمام وبجانب التاريخ الثقافي والمعالم الطبيعية المناطق الحضرية في المدينة لا يمكن اغفالها، واليكم قائمة بأهم مناطق الجذب السياحي في مدينة CHENGDU.

منطقة Huanglong العلمية والتاريخية



دخلت هذه المنطقة كواحدة من مناطق التراث العالمي تحت تصنيف اليونسكو عام 1992، وتشتهر ببحيراتها الملونة وجبال الثلوج والوديان والغابات التي لا تزال بكر.

تقع Huanglong Scenic and Historic Interest Area في مقاطعة وادي هوانغ لونغ سونغبان بقرية موني، ستجد على طول المنتجع بحيرات الماء الملونة ذات اللون الذهبي، ويزيد التألق مع ضوء الشمس الذي يزيد من تألق الوادي. ستري في الوادي كذلك الشلال المتوهج Feipuliuhui، وكهف Xishen، ومعبد هوانغ لونغ "معبد التنين الاصفر".

منطقة Jiuzhaigou الثقافية والطبيعية



يقع وادي جيوتشايقو في مقاطعة نانبينغ غلى بعد 450 كيلومترا من مدينة تشنغدو، والوادي عبارة عن تحفة من الموارد الطبيعية تجمع ما بين البحيرات الزرقاء والشلالات والغابات الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج جنباً إلى جنب مع عادات السكان المحليين من سكان أهل التبت.

منطقة Jiuzhaigou التاريخي تغطي مساحة أكبر من 600 كيلو متر مربع من بينها مناطق مثل وادي Shuzheng ووادي Rize ووادي Zharu Zechawa.

مركز ابحاث الباندا Chengdu Panda Breeding and Research Center



الباندا العملاقة ليست فقط كنزاً وطنياً صينياً، ولكنها كذلك واحدة من أكثر الحيوانات المحبوبة لكثير من البشر حول العالم، والمركز الواقع في مقاطعة سيتشوان وشنشى وقانسو. يضم ما يزيد عن 1000 حيوان من حيوانات الباندا النادرة،

تعرف علي المزيد حول الصين في قسم السياحة في الصين