جبل Hua في الصين

جبل Hua في الصين 




جبل Hua من الجبال الرائعة والجميلة على مر العصور. يقع بالقرب من مدينة Huayin , في إقليم Shaanxi , 120كيلومتر شرق مدينة Xi’an. يقع لجبل حوالي 2,156 متر جنوب قمة الجبل. يعتبر هذا الجبل أحد أعظم خمسة جبال موجودة في الصين ولديه تاريخ طويل ومغزى ديني. يمتلك الجبل 5 قمم والتي تمتاز بمنحدرات رائعة تتحدي متسلقي الجبال. 

يعتبر الجبل هو الموقع التاريخي لكثير من الأديرة ذات التأثير حيث عُرف بأنه مركز ممارسة الفنون العسكرية التقليدية في , وأصبح أحد الجبال المقدسة في الصين. لقرون كثيرة , كان علي الحجاج عبور الطرق الخطيرة التي صُنعت من اللوحات الخشبية و السلاسل المربوطة بالحديد. واحدة من قمم هذا الجبل مرتبطة بمنحدر، أودية ضيقة، ومنقط بشكل بارز بمجموعة من المعابد علي قمة هذا الجبل. يوجد ضريح مقدس على هذا الجبل ومن الأماكن العامة التي يسعي السياح لزيارتها. إذا أردت أن تتسلق الجبل لابد أن تأخذ كابل يزود به الزوار والحجاج.

تسلق جبل Hua أمر غاية في الخطورة لذلك يجب أن تبقي في حراسة دائمة لكي تتفادي حدوث أي شيء. إذا أتيت لزيارة هذا المكان ستنبهر من روعة وجمال المشاهد التي ستراها ولن تنساها أبدا.تيت لزيارة هذا المكن ستنبهر 




تعرف علي المزيد حول الصين في قسم السياحة في الصين