أهم مناطق الجذب السياحي في هونغ كونغ

أهم مناطق الجذب السياحي في هونغ كونغ


هونغ كونغ قد تكون هي المقصد السياحي المرغوب خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الأثارة في إجازتهم، مناطق الجذب السياحية المثيرة كثيرة هناك، حيث تجمع المدينة بين الخليط الحضاري من ناطحات السحاب جنباً إلى جنب مع مجموعة من المناظر والأماكن الطبيعة الجميلة جعلت من المدينة الجنة للسياح. واليكم مجموعة من اهم الوجهات السياحية في هونغ كونغ


قمة فيكتوريا Victoria Peak


المعلم السياحي الأساسي في أعلى قمم هونغ كونغ، وهناك على القمة تجد مجموعة من المقاهي والمطاعم ومتجر كبير للهدايا التذكارية، ومن القمة يمكنك أن تشاهد بانوراما كاملة من هونغ كونغ ليلاً او نهاراً، وتشتهر هذه المنطقة كذلك بكونها مقر إقامة المشاهير وكذلك الاثرياء في هونغ كونغ.


حديقة المحيط Ocean Park



هي مدينة الملاهي الأكثر شعبية في الصين والتي تحتل المرتبة السابعة على مستوي العالم بما يزيد عن الأربعة ملايين زائر للحديقة، وكذلك ففي هذا المكان تجد ثاني أكبر تلفريك في العالم، وفي حوض الأسماك الأكبر من نوعه تجد أكثر من 2000 نوع من الأسماك بكل أنواعها بما فيها قناديل البحر وأسماك القرش.

سوق ستانلي Stanley Market



في هذا المكان يمكننا أن نجد مجموعة فريدة ومتنوعة من المتاجر والمحلات التجارية، والتي تبيع العديد من السلع من بينها الأقمشة الحريرية والمعدات الرياضية والحرف اليدوية والمجوهرات والملابس التقليدية الصينية والهدايا التذكارية، كما أن المكان يحتوي على مطعم يقدم أشهي أنواع المأكولات.

خليج ريبالس Repulse Bay



يقع في غرب جزيرة هونغ كونغ ويتميز بشواطئه الجميلة، وهو مكان مثالي للاسترخاء، وهناك تجد برج المنارة وحديقة Zenhai جنباً إلى جنب مع مجموعة من الفنادق والمقاهي والسوبر ماركت تنتشر على طول الشواطئ.

ديزني لاند هونغ كونغ Hong Kong Disneyland



هو واحداً من أهم مناطق الجذب السياحي التي تستطيع زيارتها في اليابان، كما يمكنك أن تستمتع بالتصوير مع مجموعة من الشخصيات الكارتونية المحبوبة اثناء وجودك هناك.