أفضل معالم تايبية تايوان

أفضل مناطق الجذب السياحي في تايبيه بتايوان

تايوان من أهم مناطق الجذب السياحي، تاريخ وثقافة وطبيعية خلابة جنباً إلي جنب مجموعة من المعالم الحضارية جعلت تايوان مقصد سياحي هام، وها هنا نعرفكم على مجموعة من أهم معالم الجذب السياحي في تايبيه.

حديقة Yangmingshan الوطنية



إذا كنت تهتم بزيارة الأماكن الطبيعية والجميلة أثناء زيارتك لتايبيه، فهذا هو المقصد الذي قد ترغب في زيارته، حديقة Yangmingshan الوطنية تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة وتحيط بها المنحدرات الصخرية، والمروج الجبلية والبحيرات هادئة وأفضل وقت للزيارة شهري فبراير ومارس وما بينهم حيث الزهور مزدهرة.

ينابيع بيتو الساخنة Beitou Hot Springs



في تايبيه هناك العديد من ينابيع الماء الساخن، ولكن أكثر هذه الينابيع شهرة هي ينابيع بيتو، ومنذ العام 1986 وهذه المنطقة تشتهر بحمامات الماء الساخن بها لتكون واحدة من أفضل وأهم المقاص السياحية في المدينة.

مبني شيانج كاي شيك التذكاري Chiang Kai-shek



مبني شيانج كاي شيك التذكاري في الغالب ما يستخدم في الاحتفالات الوطنية، ويتميز المبني بالجدران المصنوعة من الرخام الأبيض، وعند زيارة يمكن للسائح التعرف على تاريخ تشيانغ كاي تشيك، الزعيم التايواني من خلال زيارة متحف القرن 20 الذي يقع في الطابق السفلي، كما يمكن زيارة حديقة الخزف الملحقة بالمتحف.

ضريح الشهيد Martyr Shrine



خصص ضريح الشهيد لأبناء شعب تايوان الذين ضحوا بأنفسهم في المعركة، تم بناء الضريح في عام 1969، ونفس نظام التصميم والتشييد المعماري هو النظام المأخوذ من قاعة الانسجام العليا في المدينة المحرمة ببكين.

متحف القصر الوطني National Palace Museum



متحف مهيب للغاية يحتوي على مجموعة من القطع الأثرية النارة التي لا تقر بثمن من كلاً من تايوان والصين، وكان المتحف مقراً لمجموعة كبيرة من التحف الصينية التي ترجع الآسر الملكية الصينية في وقت الحرب الصينية اليابانية والحرب الأهلية في الصين.