أهم ثلاث اسواق ليلية للتسوق في هونغ كونغ

أهم ثلاث اسواق ليلية للتسوق في هونغ كونغ

هونغ كونغ هي مدينة التسوق، في كل ركن تجد متجر، وهناك ثلاثة من اهم الأسواق الليلية في هونغ كونغ التي ق تجتذب السائحين واليكم قائمة بأهم ثلاث مناطق للتسوق والمعروفة باسم الأسواق الليلية في هونغ كونغ

سوق السيدات Ladies Market



بالتأكيد فأن سوق السيدات واحداً من اهم الأسواق الليلية في هونغ كونغ، والسوق يقع في شوارع ie Fa Yuen وTung Choi وشارع Sa Yueng Choi في منطقة Mong Kok، والسوق هو الجنة بالنسبة للمتسوقات من السيدات كما يوحي اسمه، لتجد بينهم مجموعة من السلع الأصلية ولكن معظم البضائع هناك ليست أصلية.

تقريباً كل البضائع الغير أصلية هي نسخ متطابقة ما عدا الجودة، وكل شيء في هذا السوق قابل للتفاوض والمساومة فيه، وتجد هناك الملابس النسائية ومستلزماتها، مثل القبعات والاحذية والسترات والحقائب وغيرها، كما أن هناك العديد من اماكن التسوق لملابس الأطفال والرجال، كما ستجد هناك الهدايا التذكارية المختلفة مثل المعدات الرياضية والسلع الإلكترونية والعاب الاطفال، والسوق مفتوح يومياً من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 23:00 ليلاً.

سوق شارع المعبد الليلي Temple Street Night Market



هو واحداً من أكبر وأهم الاسواق الليلية في هونغ كونغ، ويع السوق في منطقة كولون، والسوق مفتوح من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وهو سوق متكامل أكثر من سوق السيدات، حيث بجانب الملابس، يقدم السوق السلع المنزلية والإلكترونية ومجموعة من الحرف اليدوية جنباً إلى جنب مع كل ما فات. وبجانب التسوق يمكن الاستمتاع مع مجموعة من المطاعم التي تقدم الأطعمة الصينية والوجبات الخفيفة.

سوق الأحذية الرياضية Sneaker



يقع أيضاً في منطقة Mong Kok، وهو أفضل الوجهات لعشاق الاحذية والباحثين عنها، اسم الشارع Fa Yuen وهناك في الشارع تجد مجموعة متنوعة وكبيرة من الاحذية ذات العلامات التجارية الشهيرة، والسوق مفتوح كل يوم حتى الحادية عشر والنصف يومياً، وبرغم أن السوق يشتهر بالأحذية، إلا أنه من السهل أن تجد هناك كذلك الملابس والحقائب والهدايا التذكارية.