أفضل مناطق الجذب السياحي الشتوية في بكين

أفضل مناطق الجذب السياحي الشتوية في بكين


بكين بها العديد من مناطق الجذب السياحي الهامة، ومن أهم مناطق الجذب السياحي هناك هي مناطق الثلوج، لذا إذا كنت في هذه البلد العظيم عليك أن تحاول الاستمتاع جيداً بألعاب الثلوج، والتي نسرد لكم قائمة بأهم الوجهات بها.


منتجع Shijinglong للتزلج



المنتج يقع في قرية Zhongyangfang، بمقاطعة يانتشينغ، على مسافة 80 كم إلى الشمال الغربي من بكين. وهو منتجع جديد إلى حد ما في الهواء الطلق، وبالإضافة إلى المنتجع الجليدي، فهناك كذلك مجموعة من مناطق خدمات المتزلجين وكذلك مركزا ترفيهيا ومصاعد للتزلج "تلفريك".

وللوصل غلي المنتجع يمكنك ركوب المترو رقم 919 من منطقة Deshengmen والنزول في محطة Nancaiyuan في يانتشينغ، ثم ركوب الحافلة رقم 920 والنزول أمام منتجع Shijinglong.

منتجع Nanshan للتزلج



يقع المنتجع في منطقة قرية Shengshuitou بمنطقة Henanzhuai، بمقاطعة ميون التي تقع على بعد 30 دقيقة من بكين. يضم المنتجع 21 ساحة للتزلج مصممه بطريقة رائعة، ويمكن استئجار ادوات التزلج وكذلك استخدام مدرب التزلج في حالة الرغبة.

منتجع Lianhuashan للتزلج



منتجع Lianhuashan للتزلج هو واحداً من أكبر المنتجعات في بكين، ويقع في 288 شرق طريق يانغشان، Zhangzhen، بمنطقة شوني. المنتجع يقع على مساحة 100 هكتار وفيه 7 ساحات للتدريب الخاصة بالمتدربين المبتدئين والمتقدمين، ويحيط بالمنطقة منطقة خضراء رائعة توفر بيئة رائعة للمتزلجين.

منتجع Badaling للتسوق



يقع المنتجع على مساحة 300 هكتار وعلى بعد 2 كم من سور الصين، في مقاطعة يانتشينغ ببكين، وتجد هناك العديد من نشاطات التزلج المسلية.

منتجع Jundushan للتسوق



منتجع Jundushan هو واحداً من أهم الوجهات السياحية بالنسبة لهواة التزلج وزوار بكين، ويومياً يزور المنتجع ما يزيد عن عشرة الآلاف زائر، يقع في قرية Zhenshun بمدينة Cuicun في تشانغبينغ.