مطاعم هونج كونج

مطاعم هونج كونج


المطاعم في هونج كونج تتراوح ما بين المطاعم الشعبية والمطاعم المتوسطة فئة الثلاث نجوم ثم المطاعم الكبيرة والفاخرة، وأفضل ثلاث مطاعم في هونج كونج هم ما نحدثكم عنهم الآن...

مطعم On Lot 10 في هونج كونج:


مطعم بسيط وأنيق، يمتد لما يزيد عن طابقين، وينتمي لفئة المطاعم الراقية الفرنسية رغم كونه واحداً من أكثر المطاعم تواضعاً في الزينة إلا أن رقيه في بساطته تلك، وهناك تجد كبد الاوز المشوي ولحم العجل والدجاج المشوي ومجموعة كبيرة من الأطباق الفرنسية والشعبية.

العنوان: شارع Gough رقم 34، هونج كونج.
هاتف المطعم: +852 2155 9210
الأسعار تبدأ من 10 جنية أسترليني للوجبة فرد واحد.

مطعم Above & Beyond:


ألقى نظرة متفحصة من وراء زجاج المطعم البانورامي على ميناء فكتوريا، واثناء ذلك سيقوم الشيف جوزيف تسي والطهاة المساعدين بتحضير مجموعة من أجمل الأطباق وأشهاها، ولكن أطلب بالاسم الطعام الحلال حتى لا يختلط عليك الأمر، هناك العديد من الأطباق الفرنسية والإيطالية والصينية الشعبية يمكنك الاختيار من بينها في جو كلاسيكي بديع يصلح لمن يقضي شهر العسل في هونج كونج.

العنوان: 17 شارع متحف العلوم، فندق Icon، رقم 28F.
الهاتف: +852 3400 1318
الأسعار تبدأ من 15 جنية أسترليني للوجبة الواحدة.

مطعم جزيرة Tang:


هو واحد من المطاعم الصينية الأكثر أناقة في المدينة، يتميز بالمقاعد الجلدية الفاخرة والرقي عالي المستوي، مع مجموعة من الديكورات الكلاسيكية من الأخشاب البنية وجنباً إلى جنب مع الوجبات الصينية الشعبية يمكنك الحصول على مجموعة حصرية من الأطباق الاسبانية والانجليزية.

العنوان: 9 طريق الملكة الوسطي، Galleria، محل رقم 222.
الهاتف: + 852 2526 8798
الأسعار تبدأ من 15 جنية أسترليني.