أفضل اسواق هونغ كونغ

أفضل اسواق هونغ كونغ


هونج كونك عاصمة التسوق الصينية وأكبر وجهات العالم التجارية، عنصر الجذب السياحي الأول هناك هو التسوق، وتحدثنا مسبقاً عن أهم المجمعات التجارية في مدينة هونغ كونغ، واليوم نحدثكم عن مجموعة من أهم أسواقها.

سوق شارع القط Cat Street: 


هو شارع التحف والأنتيكات الأول في الصين، هناك يمكنك العثور على العديد من التحف والقطع النادرة وهو واجهه عشاق الانتيكات، حيث يجمع مجموعة مميزة من محال وتجار التحف والمعارض، وهناك العديد من محال الذهب المميزة ومنتجات الحرير والمطرزات والمشغولات اليدوية الخشبية هناك. 

شارع تشون يونغ Chun Yeung:


وسط كل الأسواق والمولات الضخمة والمحلات الكبيرة لبيع الطعام، ما زال هذا الشارع ثابت بتقاليده وعاداته، حيث تصطف الأكشاك والمحال الصغيرة على جانبي الطريق، لتبيع للمارة والمشترين كل أنواع الطعام الغربية والشرقية والحلال والفواكه الطازجة والخضراوات واللحوم والمأكولات البحرية.

شارع المأكولات البحرية المجففة:


المأكولات البحرية المجففة هي عنصر مشارك بقوة في المطبخ الصيني، ولهذا فللسوق أهمية كبري بالنسبة للسكان المحليين كما أن الزوار لا يفوتهم في العادة المرور على هذا السوق، ويقع في شارع Des Voeux في النصف الغربي من شيونغ وان.

سوق Jardine's Crescent في هونغ كونغ:


يقع السوق على جانبي طريق في ترتيب رائع، ويقدم سوق Jardine’s Crescent ويمكن هناك للزوار والسائحين ولآهل المدينة المحلين الاستمتاع بالتسوق والمساومة على السعر المنتجات مثل الملابس والإكسسوار والسلع المحلية.

شارع لى يوين:


يعرف باسم الحارات الوسطي، في وسط أهم الشوارع التجارية والمختصة بشؤون المال، وهو خليط من منتجات مثل الملابس والإكسسوار والجلود والحرير الشرقية منها والغربية.