الاماكن السياحية في تايوان

الاماكن السياحية في تايوان


كما ذكرنا من قبل مجموعة من الوجهات السياحية والمعالم في تايوان، نستكمل اليوم حديثنا عن بقية الأماكن السياحية الأهم في الجزيرة.

الحديقة الوطنية في بينغتونغ "حديقة كنتينغ"


يرجع تاريخ الحديقة لعام 1984، وتعد هي الحديقة الوحيدة بالمناخ الاستوائي في المنطقة، وأيضاً هي الحديقة الأكبر والأهم في جنوب تايوان، تقع على مساحة تزيد عن الثلاثمائة كيلو متر مربع، والنسبة الأكبر من الحديقة هي أرض يابسة "181 كيلو مرت" والبقية مسطحات مائية، وهي من أهم المزارات السياحية لجمال شواطئها التي تتميز بالشعاب المرجانية، جنباً إلى جنب مع الغابات الاستوائية.

موقع حديقة كنتينغ: محافظة بينغتونغ – شبه جزيرة هنغتشون.

أسعار الدخول للحديقة: 32 يوان للبالغين.

الحي التجاري في تايبيه "منطقة شيمندينغ":


أهم وجهة سياحية في العاصمة بالنسبة لهواة التسوق من زوار الجزيرة، وجنباً إلى جنب مع السلع المعروضة في السوق هناك مناطق ومواقع جذب ترفيهية كثيرة في الحي، وهناك تجد أنواع الملابس المختلفة والاكسسوار الصينية واليابانية والعالمية، مع مجموعة متميزة من المطاعم الشعبية والكافتيريا.

موقع سوق شيمندينغ:


غرب مدينة تايبيه العاصمة التايوانية.

سعر الدخول إلى السوق: الدخول مجاني.

القصر الامبراطوري "متحف تايبيه":


يعد هذا القصر من أكبر المتاحف التايوانية، ويحتوي على العديد من القطع النسية التي نقلت إليه من بكين بين عامي 1933 و1965 وكان الهدف من نقلهم هو حمياتهم من الهجمات التي تعرضت لها بكين في الحرب العالمية الثانية، وفي داخل القصر تقبع أكثر من 700 ألف قطعة أثرية نفيسة.

موقع القطر الامبراطوري: وسط مدينة تايبيه.

أسعار الدخول لمتحف القصر الامبراطوري: 34 يوان بالنسبة للبالغين.

بحيرة الشمس والقمر:


هي البحيرة الوحيدة التي شكلتها الطبيعية في تايوان، وتنقسم إلى نصفين بينهم جزيرة لالو، الجزء الشمالي من البحيرة يشبه الشمس، بينما النصف الجنوبي فيه ما يشبه القمر وهو في طور الهلال.

موقع البحيرة: في وسط مقاطعة نانتوه.
أسعار الدخول: للبالغين 20 يوان، للطلبة 10 يوان.

ناطحة سحاب تايبيه 101:


هو المركز المالي للعاصمة تايبيه، وترتفع ناطحة السحاب هذه لما يزيد عن 509 متر فوق سطح الأرض، وكانت المبني الأعلى في العالم قبل برج خليفة، وهي من أهم الوجهات السياحية في العاصمة تايبيه.

موقع الناطحة 101:حي شينيي في العاصمة تايبيه.
أسعار الدخول: للبالغين 86 يوان.