الاسواق في تايون

الاسواق في تايون


رحلتك إلى تايوان لا تكتمل بدون بعض التسوق، وهناك، يجد السائح كل ما يبحث عنه، بداية من ملابس الأطفال والنساء ومروراً على الأسواق الغذائية ونهاية بأسواق الأجهزة الإلكترونية وأسواق الكمبيوتر، وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسواق متنوعة في تايوان تستحق الزيارة.

سوق ملابس الأطفال "بيبي شوب":


من اهم المنتجات وأغلي المنتجات سعراً في تايوان ملابس الأطفال، وقد يكون هذا نتيجة لمعدل الانجاب المنخفض ما يجعل الأهالي هناك يشترون بسخاء، ولكن الأكيد، أنك ستجد هناك أفضل ملابس وأحذية الأطفال في العالم وأفخمها، ومن أهم هذه المحال المتخصصة لبيع ملابس الأطفال في العاصمة تاييبه سوق بيبي شوب والذي يقم مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس واحذية الأطفال وكافة لوازمهم.

العنوان: 108 تايوان مقاطعة وانها مدينة تايبي رقم 344

أقرب محطة مترو للسوق: LongShan Temple Station.


السوق المركزي للأطعمة الطازجة – تايبيه


هو سوق الطعام الأول في العاصمة، وهناك ثلاث أجزاء رئيسية للسوق وهم سوق السمك وسوق الخضار وسوق الفاكهة، هناك تجد الأطعمة الطازجة رخيصة السعر، وهناك تجد العديد من الأطعمة والخضروات التي قد يصعب أن تجها في مكان أخر.

سوق شارع قوانغتشو الليلي


Guangzhou واحداً من اهم الأسواق في تايبيه والتي تشتهر بأسواقها الليلية الرائعة والشعبية، وفي هذا السوق تجد كل أنواع الأطعمة والمأكولات الطازجة والخضر والفواكه.

الوصول للسوق: الخروج من محطة مترو أنفاق لونغ شان، وهناك سيراً لمدة دقائق للسوق.


سوق فنغ شيا الليلي


يقع في منطقة Taichung Xitun في الشارع المقابل لجامعة تايتشونغ فنغ شيا، وهو السوق الليلي الأكبر والأكثر شعبية تايوان، ويضم جميع أنواع الوجبات التايوانية الخفيفة والمبتكرة، فضلا عن كونه جنة التسوق للملابس والاكسسوارات العصرية.