برنامج سياحي لزيارة هونغ كونغ

برنامج سياحي لزيارة هونغ كونغ



قررت زيارة هونغ كونغ، إذا فعليك ترتيب اوراقك حتى لا تضيع الوقت هناك بدون فائدة، إذا كنت رحلتك قصيرة الي هونك كونغ فالطريقة الأفضل لقضائها في هونغ كونغ نسردها لكم هنا، تابعوا معنا برنامج سياحي من أربع أيام لزيارة هونغ كونغ.

اليوم الأول في هونغ كونغ: 


بعد الوصول إلى المطار الدولي في هونج كونغ، استقل وسيلة مواصلات حتى الفندق الذي قمت بالحجز فيه، بعد استيفاء الأوراق يمكن تناول الغداء والراحة حتى بعد صلاة المغرب، ثم يمكنك قضاء الليلة في التسوق ومشاهدة المجمعات التجارية الكبرى في هونغ كونغ، وننصح في اليوم الأول بزيارة مول Times Square وتناول طعام العشاء هناك.

اليوم الثاني في هونغ كونغ:


بعد الإفطار، توجه فوراً إلي معلم درب النجوم وشاهد المنطقة المحيطة، واقضي باقي النهار بالاستمتاع بالألعاب المائية الجميلة في الحديقة المائية في هونغ كونغ Ocean Park، ولا تنسي أن تزور شارع التسوق الليلي هناك لشراء ما يلزمك.

اليوم الثالث في هونغ كونغ:


اليوم هو يوم المتاحف، قم بزيارة متحف الفضاء في هونغ كونغ Space Museum واستمتع بالعروض التي تقدمها القبة السماوية، يمكن زيارة السكك الحديدية الجبلية كذلك والاستمتاع بالتراث العريق للمدينة العظيمة. واقضي ليلك بالقرب من ميدان Clock Tower وشاهد العروض الليلة حول النافورة الكبيرة.

اليوم الرابع في هونغ كونغ:


اليوم الأخير للتسوق، وكذلك للرحلات، لا تبتعد كثيراً وركز على شراء ما تحتاجه، قم بزيارة شوارع الحي المركزي لتجد كل ما تبحث عنه، ولا مانع من زيارة المجمع التجاري Festival Walk للاستمتاع بالشراء وسط جو من المرح.