برنامج سياحي لزيارة كوانزو

برنامج سياحي لزيارة كوانزو


مدينة كوانزو الصينية هي واحدة من اهم وأفضل أماكن التسوق في العالم، ولكن كونها شهيرة بالتسوق لا يعني أنها لا تحتوي على معالم سياحية هامة تجذب السياح، بالعكس، فهي حافلة بها، إذا كنت تخطط لرحلة إلى الصين، فأن الوجهة الأفضل لك يجب أن تكون كوانزو وخاصة إذا كنت تخطط لرحلة قصيرة لا تزيد عن الثلاث إيام، وها هنا جدول رحلتك.

اليوم الأول في مدينة كوانزو الصينية:


عند الوصول للمدينة، استقل سيارة أجرة لتوصيلك إلى مكان الفندق الذي قمت بالحجز فيه، وبعد التسجيل واستيفاء البيانات يمكن الاستراحة وتناول الغداء وأداء جولة حرة في شوارع مدينة كوانزو.

اليوم الثاني في مدينة كوانزو الصينية:


في هذا اليوم أهم ما تقوم به هو زيارة حديقة وسفاري بارك، ويمكن استقلال الميترو غلي هناك، ومن ثم العودة للفندق او تناول الطعام في أحد المطاعم الصينية الشعبية، ,وفي الليل ننصح بزيارة شارع سان ديجاجو للاستمتاع بالتسوق في هذا الشارع العريق، ويمكن الذهاب إليه بواسطة الميترو كذلك.

اليوم الثالث في مدينة كوانزو الصينية:


بعد الافطار يمكن الاستمتاع بجمال وسحر الطبيعية من خلال ركوب التلفريك فوق جبل بايوان، ثم بعد الغذاء والراحة ننصح بزيارة شارع بجنغ لو للتسوق والاستمتاع.

اليوم الرابع في كوانزو الصينية:


ينصح في هذا اليوم بزيارة مسج وروضة ابي وقاص، ويمكن كذلك زيارة بارك يوشي، وفي المساء وقبل الغروب يمكن الاستمتاع برحلة نهرية في مرفأ المدينة.