أفضل المجمعات التجارية في كوانزو

أفضل المجمعات التجارية في كوانزو

كوانزو تعتبر مركز تسوق الصين وخاصةً بالنسبة للسياح، هناك العديد من أماكن ومراكز التسوق في ربوع المدينة التي قد تجعل السائح في حيرة من أمره ولذلك نسرد لكم في هذا المقال أثنين من أكبر وأهم المجمعات التجارية في كوانزو لتسهيل الأمر على السائح.

المول الدولي Tianhe Teemall:

مركز تي مول التجاري الدولي هو أهم مركز تجاري في مدينة كوانزو، وهو مركز شامل يقدم خدمات التسوق والترفيه من مطاعم ومعارض ونوادي وسينما، والمعروض في تي مول معظمة ليس من المنتجات الصينية المحلية، ولكنه يعتمد على العلامات التجارية العالمية في تقديم السلع فيه.
تي مول ليس متجر تسوق رخيص، هو مركز تسوق على أعلي مستوي مع بعض المحلات المحلية، ستجد هناك محال Lacoste وZara وH&M وفيرساتشي وأكبر متجر للكتب في كوانزو ستجده هناك. 





متجر China Plaza:

سقع المول في التقاطع الثالث لشارع تشونغشان الذي يواجه مقبرة الشهداء، ويعد من معالم كوانزو السياحية والتاريخية، ويقدم المول لزوارة خدمة الواي فاي المجانية، كما يقدم ميزة الخصومات والعروض الفورية ليحصل المشتري على خصم فوري كبير في حالة حضوره العرض، ويمكن للسائح والمشتري هناك التسوق في تسع طوابق شاهقة تحتوي على الملابس، والهواتف المحمولة وملحقاتها، والأثاث، والمواد الغذائية بجانب الترفيه والمتعة.