فنادق شانغهاي الصين | Hotels Shanghai China

فنادق مدينة شانغهاي الصينية الرائعة والتي استعرضنا سابقا بعض المواضيع عنها ننصحك اخي الزائر بالاطلاع علي الاقسام الخاصة في شانغهاي

فنادق شانغهاي الصين – فندق Salvo Hotel Shanghai


فنادق يقع فندق Salvo Hotel Shanghai في قلب شارع نانجينغ والبوند، يوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومطاعم وبار. ويوفر أيضاً واي فاي مجاني.
ويقع الفندق على بعد 5 إلى 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز تسوق نانجينغ وساحة الشعب وغيرها من عوامل الجذب. يبعد فندق Salvo Hotel Shanghai مسافة 3.5 كم عن محطة قطار شنغهاي و18 كم عن مطار هونغكياو الدولي.
الغرف في فندق Salvo Hotel Shanghai واسعة ومزينة بأسلوب معاصر مع لمسة صينية. وهي مجهزة بمكيف، وحمام خاص ومرافق القهوة والشاي.
ويمكن لنزلاء فندق Salvo Hotel Shanghai إعادة النشاط في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في صالون التجميل أو التسلية في غرفة الألعاب. يوفر فندق Salvo Hotel Shanghai خدمة استئجار الدراجات الهوائية وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف.
هناك 3 مطاعم تقدم الأطباق الصينية واليابانية والغربية. ويمكن للنزلاء أيضاً التوجه إلى لوبي بار للمشروبات. غرف الفندق: 600.
موقع الكتروني : هنا


فنادق شانغهاي الصين - Howard Johnson Plaza Shanghai


فنادق يقع Howard Johnson Plaza Shanghai في منطقة بوكسي وسط بلدة شنغهاي، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار هونغكياو. ويتميز ب5 خيارات طعام وسبا فاخر وحوض سباحة داخلي.
يقع Plaza Shanghai Howard Johnson على بعد 15 دقيقة سيراً من البوند ومتحف شنغهاي وساحة الشعب. ويتمتع الفندق بموقع ممتاز ويقع على بعد 5 دقائق سيراً من محطة مترو Nanjing Road East خط 2.
الغرف المصممة بشكل أنيق في Howard Johnson مجهزة بحمامات مع رخامية. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصانع الشاي والقهوة. يتم توفير الإنترنت السلكي في جميع الغرف.
ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا وغرف البخار السويدية أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزاً كاملاً. كما يوفر الفندق مركزاً لرجال الأعمال مجهز تجهيزاً جيداً.
يقد مطعم Pin Zhen Xuan الصيني المأكولات الكانتونية ومن شنغهاي التقليدية. لوجبات الطعام الانتقائية والبوفيه المتوسطية يمكنك زيارة مطعم Riveria. ويقدم Pavilion المشروبات ووجبات الطعام الخفيفة. غرف الفندق: 360. سلسلة فنادق: Howard Johnson.
الموقع الالكتروني هنا


فنادق شانغهاي الصين -  Hotel Yun's Paradise


فندق
يقع في قلب مركز مدينة شانغهاي ، يتميز Hotel Yun's Paradise بالإقامة الأنيقة ، و على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام إلى Yu Garden and the Bund. تتوفر خدمة الإنترنت ومواقف السيارات مجاناً .
تتضمن الغرف في Hotel Yun’s Paradise مفروشات صينية حديثة. تتزود كل منها بجهاز تلفزيون ال سي دي ، و ميني بار و هاتف.
ويمكن للنزلاء ممارسة التمارين في الصالة الرياضية أو الحصول على تدليك مهدئ في المركز الصحي. وتتضمن المرافق الأخرى مكتب الجولات السياحية ومركز لرجال الأعمال. ويقدم الفندق خدمات الغسيل وتخزين الأمتعة.
يُقدم مطعم Harvest Festival التخصصات المحلية وأطباق المأكولات البحرية الطازجة. تتوفر الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في صالة بهيجة.
يبعُد Hotel Yun's Paradise 20 دقيقة بالسيارة عن مطار Hongqiao International و و40 دقيقة بالسيارة عن مطار Pudong International . يبعُد People’s Square 1،5 كم. غرف الفندق: 260.
موقع الكتروني : هنا