فنادق كوانزو الصين | Hotels Guangzhou

مدينة كوانزو في الصين مدينة تزخر بالكثير من خيارات السكن المتنوعة فمنها ما هو مرتفع التكلفة ومنها ماهو منخفض التكلفة وفنادق كوانزو متنوعة وجميلة ومتوسط اسعارها جيد للجميع شرائح المسافرين , اخترنا لكم هذه المجموعة من الفنادق وننصحكم بالبحث في المواقع المتخصصة ..

 

فنادق كوانزو الصين

 

فندق

يقع فندق Good International في مقاطعة Tianhe District في كوانزو Guangzhou، وعلى بعد 10 دقائق سيرا لميدان Grand View Square ومول Teem Mall. يوفر الفندق حمام سباحة داخلي، وخدمة الإنترنت مجانا ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز غرف النزلاء الحديثة مكيفة الهواء بجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة 40 بوصة، وخزنة شخصية وميني بار. و يتم تقديم زجاجة ماء مجانية.

يحتوي فندق Good International في كوانزو على مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. ومتاح مركز لرجال الأعمال، وخدمات الغسيل ومكتب رحلات.

يقدم مطعم Banqueting التخصصات التقليدية والكانتونية وبوفيه عالمي.

يقع فندق Good International  في كوانزو على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Baiyun الدولي. ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Shipai Bridge في كوانزو .

غرف الفندق: 206. موقع الكتروني هنا

 

فنادق كوانزو الصين – ماريوت كوانزو

الماريوت

يقع فندق China Hotel, A Marriott Hotel في وسط مدينة كوانزو Guangzhou، وهو يوفر وحدات فاخرة. ويحتوي الفندق على 7 مطاعم وأركان للمشروبات ومركز مجاني للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة وحمام سباحة في الهواء الطلق.

يتوفر في غرف فندق ماريوت كوانزو China Hotel, A Marriott Hotel تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز لتنقية الهواء ونوافذ عازلة للضوضاء. وتحتوي كل غرفة على حمام مع دش مطري مستقل وحوض استحمام.

صور الماريوت

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الوجه والجسم في سبا Touch Spa الملحق بالفندق في كوانزو. وتشتمل مرافق الاستجمام على جاكوزي وساونا وحمام شمسي. كما يتوافر ركن للتسوق وصالون تجميل.

ويحتوي الفندق على مطعم صيني ومطعمي Prime Steakhouse وFood Street مع مطابخ مفتوحة. يتم تقديم مشروبات متنوعة في صالات الفندق وركن المشروبات المتوفر فيه. وتتوفر خدمة غرف على مدار 24 ساعة.

يحيط بفندق ماريوت كوانزو China Hotel, A Marriott Hote متنزهي Liuhua Lake Park وYuexiu Park، كما أنه يقع على مقربة من محطة مترو Yuexiu Park Metro Station.  غرف الفندق: 850. سلسلة فنادق: Marriott Hotels & Resorts. موقع الكتروني : هنا

 

صور لغرفة من غرف الفندق

غرف الماريوت

 

 

فنادق كوانزو الصين

اجمل الفنادق  

يقع Leeden Hotel Guangzhou في حي Guangzhou التجاري ومناطق التسوق، على بعد 5 دقائق سيراً من محطة مترو الأنفاق. يوفر إقامة مع الإنترنت المجاني، حمام سباحة مغطى ومطعم.

غرف مؤثثة بطريقة عصرية ومجهزة مع منطقة جلوس مريحة، مساحة عمل واسعة وتلفزيون ستلايت ذي شاشة مسطحة. المشروبات من الميني بار مجانية. مكالمات محلية مجانية.

ويمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية والتمتع بخدمات المساج في المنتجع الصحي. تشمل المرافق الترفيهية الأخرى السنوكر وتنس الطاولة.

يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم الفندق في Leeden. كما تُوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يقع Leeden Hotel Guangzhou على بعد 10 دقائق من محطة سكك حديد Guangzhou East. ويقع مركز Messe للمعارض على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

غرف الفندق: 253. موقع الكتروني هنا

 

فنادق كوانزو الصين - كوانزو هوليدي ان

 

هوليدي ان كوانزو هوليدي ان

يقع فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Shifu Guangzhou على طول شارع Shanxiajiu Pedestrian المركزي في كوانزو ويوفر إقامة مريحة مع توافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل مرافقه مسبح في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية على السطح.

يوفر فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn غرفاً فاخرة وواسعة. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، ومكتب عمل وميني بار. تتوفر خدمة الإنترنت العالية السرعة مقابل تكلفة إضافية.

تتاح بعض الخدمات في فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Guangzhou مثل مركزا لرجال الأعمال وتحويل العملات وكونسيرج. وتشمل المرافق الترفيهية ساونا وملعب رياضي.

هوليدي ان

ويقدم بوفيه إفطار في مقهى Oasis الدولي. يمكنكم تذوق المأكولات الكانتونية التقليدية في المطعم الصيني Shi Fu Court Chinese. و حمام السباحة Dhoni.

يقع فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Shifu Guangzhou على بعد حوالي 1 كم من سوق Hualin Jade Market ومنطقة Liwan التاريخية. كما يقع مطار Baiyun الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

غرف الفندق: 280. سلسلة فنادق: Holiday Inn Hotels & Resorts. موقع الكتروني هنا

صورة من حمام هوليدي ان كوانزو

اجمل حمام

صور احدي غرف هوليدي ان كوانزو

هوليدي ان