فنادق بكين الصين Hotel Beijing China

نعرض لكم اليوم مجموعة من الفنادق المميزة من الصين وعاصمتها الساحرة بكين والفنادق تم اختيارها بدقة وعناية ونتمني ان لاتستعجلو بحجزها وانه ان تكون احدي خياراتكم وان تتفحصو المعلومات عنها بشكل كافي وشافي

 

فنادق بكين – فندق Empror Hotel

 

فنادق بكين

يقدم فندق Empror Hotel الذي يقع مركزياً على بعد 1.5 كم من منطقة تسوق Wangfujing Street و Forbidden City واى فاى مجاناً وغرف يتوافر بها خدمة الوصيف الخاص على مدى 24 ساعة .

تتميز غرف فندق الأمبراطور بإنها فسيحة وذات ديكورات حديثة. جُهزت كل غرفة بتليفزيون كابل ومرافق دش مزدوجة. يقدم ميني بار مشروبات مجاناً.

يمكن لنزلاء فندق الإمبراطور تناول وجباتهم في مطعم شي يين وبار على السطح. يمكن لهم أن يتدربوا فى مركز اللياقة البدنية ، أو الحصول على تدليك الاسترخاء في المنتجع الصحي في الفندق. يتوفر مكتب الرحلات .

يقع فند الإمبراطور على بعد 500 متر حديقة الجذب السياحية الشعبية Jing Shan Park K ,وحوالي 23 كم من مطار العاصمة بيكين الدولي .

غرف الفندق: 52. سلسلة فنادق: Small Luxury Hotels of the World.

موقع الكتروني : هنا

 

 

فنادق بكين الصين : فندق Swissôtel Beijing

 

image

يتميز فندق Swissôtel Beijing بفخامة علي مستوي 5 نجوم و يقع في مكان متميز على طريق بكين الدائري الثاني. و يوفر الفندق ناد صحي و حمام سباحة داخلي كبير ومركزا للياقة البدنية مجهزة تجهيزا جيدا. يوجد خدمة إنترنت Wi-Fi ومواقف مجانية السيارات.

يقع فندق Swissôtel في بكين على مسافة قريبة من شارع المشاة المشهور Wangfujing و منطقة Lufthansa للتسوق. مع محطة لقطارات الأنفاق مجاورة له ،فإنه يسهل الوصول إليه من العديد من المواقع السياحية الأخرى.

تتميز غرف فندق Swissôtel الفسيحة بالمفروشات الخشبية الكلاسيكية ونوافذ واسعة بمناظر مطلة علي المدينة. وهي مزودة بتلفزيون الكابل ، و خزينة و لوازم الكي. كما يتوفر أيضا لوازم إعداد الشاي والقهوة و ميني بار.

ويمكن للضيوف الاسترخاء مع التدليك وحمامات البخار في سبا Amrita. يوجد ملاعب تنس و استوديو التمارين الرياضية في انتظار هؤلاء الذين يسعون لممارسة الرياضة. فندق Swissôtel بكين لديه أيضا مركز لرجال الأعمال ومكتب الجولات السياحية التي توفر خدمة التذاكر.

يوجد بوفيه عالمي متنوع في Café Swiss تشمل خيارات الطعام الأخرى المطعم الصيني Happy Valley والمطعم الياباني Kawa. يتم تقديم المشروبات الخفيفة في The Flow و في Swiss Deli . غرف الفندق: 430. سلسلة فنادق: Swissôtel.

عنوان الكتروني هنا

 

 

فنادق بكين الصين : فندق Raffles Beijing

 

فنادق الصين

 

يقع فندق Raffles Beijing في مبنى على الطراز الاستعماري، ويوفر غرفاً حديثة تحوي اتصالاً لاسلكياً مجانياً بالإنترنت وخدمة غرف عند الطلب ومنتجعاً صحياً فخماً وبركة سباحة داخلية.

يقع فندق Raffles Beijing على بعد مسافة سير على الأقدام من محطة Wangfujing لقطار الأنفاق بالإضافة إلى أماكن الجذب السياحي التاريخية مثل المدينة المحرمة وساحة Tian’anmen. كما يمكن للضيوف الوصول سيراً على الأقدام إلى منطقة تسوق Wangfujing الشهيرة.

يتميز فندق Raffles Beijing بغرف فخمة وواسعة، تتضمن كل منها تلفازاً بشاشة الكريستال السائل وبمحطات فضائية بالإضافة إلى مشغل أقراص DVD وخزنة في الغرفة.

يضم الفندق مرافق ترفيهية منها مركز لياقة بدنية يحوي حجرات بخار وساونا بالإضافة إلى ملاعب داخلية للتنس والإسكواش.

تقدم مطاعم وحانات الفندق مجموعة من الأطعمة والمشروبات منها الإفطار العالمي وأطباق المطبخ الفرنسي والكوكتيلات. ويمكنك الاستمتاع بوجبة خفيفة خاصة بالفندق بعد الظهيرة.

غرف الفندق: 171. سلسلة فنادق

عنوان الكتروني هنا