هيلتون شنغهاي الصين | Hilton Shanghai

هيلتون

هيلتون شنغهاي  الصين يتمتع فندق Hilton بإطلاله خلابة على أفق المدينة، ويوفر الفخامة من فئة خمسة نجوم، وكذلك 8 خيارات لتناول الطعام ومنتجع صحي من طراز عالمي. وهو يحتوي على بركة سباحة داخلية واسعة ومركز لياقة وساونا.

يقع فندق Hilton شنغهاي في موقع مثالي على بعد 500 متراً عن مركز شنغهاي للمعارض. وهو يقع على بعد 2.5 كلم عن معبد Jade Buddha وساحة الشعب. ويبعد مطار Hongqiao الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

تمتاز الغرف الواسعة في فندق Hilton شنغهاي بالديكور الحديث والنوافذ من الأرضية إلى السقف والإطلال على المدينة. وهي تحتوي على مساحة واسعة للعمل ومناطق مريحة للجلوس. بينما تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام وأرواب ومجفف شعر.

تتوفر متعة التدليك وعلاجات الجسد بانتظار الضيوف في منتجع Hilton الصحي. وتشمل خيارات التمرن مركز لياقة بدنية جيد التجهيزات وبركة سباحة خارجية واسعة. يحتوي فندق Hilton شنغهاي على مركز أعمال، ويوفر خدمات تأجير السيارات.

يقدم مطعم Sichuan Court الذي يطل على أفق سماء شنغهاي الأطباق الصينية التقليدية. ويتوفر السيجار والمشروبات المنعشة في حانة Penthouse. وتشمل الخيارات الأخرى حانة Spa ومقهى Atrium.  غرف الفندق: 714.  موقع هنا