فندق رويال جراند كوانزو | Grand Royal Guangzhou

فنادق كوانزو

يقع فندق جراند رويال كوانزو Grand Royal Hotel في مكان مناسب في منطقة Tianhe التجارية في كوانزو ، ويوفر أماكن الإقامة الفاخرة على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من محطة المترو ومراكز التسوق والمعارض. ويوفر الاستخدام المجاني للإنترنت.

غرف فندق Grand Royal Tianhe مجهزة بتلفزيون الكابل وصندوق للودائع. كما يوفر ثلاجة ومرافق لإعداد الشاي/القهوة وميني بار، لضمان راحة الضيوف. يتوفر أيضاً مجفف للشعر، وأثواب الحمام والنعال.

يتميز فندق Grand Royal Hotel Guangzhou بحوض سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات التدليك أو مع البلياردو أو لعبة الميني غولف. تشمل الخدمات التي يقدمها الفندق خدمة النقل المكوكية من وإلى المطار، وصرف العملات والفاكس/تصوير المستندات.

يقدم مطعم Fortune Chinese Restaurant المأكولات الصينية الكانتونية، في حين يقدم مطعم Royal De Café أطباقاً من جنوب شرق آسيا وأطباقاً عالمية.

يبعد فندق Grand Royal Hotel مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مركز Pazhou للمعارض، و40 دقيقة بالسيارة عن مطار Baiyum International Airport. كما يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة Huangcun للمترو.  غرف الفندق: 262. موقع الكتروني هنا