كروان بلازا كوانزو الصين | Crowne Plaza Guangzhou

فندق كروان بلازا

يوفر فندق كروان بلازا كوانزو Crowne Plaza Guangzhou Science City إقامة من فئة 5 نجوم مع وسائل الراحة الحديثة تشمل حوض سباحة كبيراً وخدمة واي فاي مجانية. ويقدم الفندق في كوانزو خدمة النقل مجاناً من وإلى مركز المدينة.

الصين

تحتوي غرف فندق كروان بلازا كوانزوCrowne Plaza Guangzhou Science City على شرفة ومشغل أقراص DVD وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يشمل الحمام الداخلي الخاص دشاً غزير المياه.

يمكن للنزلاء استخدام حوضي السباحة الداخلي والخارجي، في حين يتيح مركز اللياقة البدنية كامل التجهيز القيام بكافة التمارين الرياضية. وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى الساونا والمنتجع الصحي والجاكوزي وملاعب التنس.

ويمكن للنزلاء اختيار واحد من 4 مطاعم في الفندق، تقدم كافة المأكولات من الأطباق الكانتونية والمطبخ العالمي وشرائح اللحم الستيك والمأكولات البحرية الطازجة.

مطاعم الصين

وتبعد منطقة Tianhe Central Business District التجارية في كوانزو مدة 25 دقيقة بالسيارة من فندق Crowne Plaza Guangzhou Science City، في حين يبعد مطار Baiyun International Airport مدة 45 دقيقة فقط. غرف الفندق: 406. سلسلة فنادق: Crowne Plaza Hotels & Resorts. موقع الكتروني هنا

صور للغرف

 

فنادق كوانزو

كروان بلازا