فنادق شنغهاي 2011 | Shanghai Hotels 2011

نعرض لكم اليوم مجموعة مختارة من افضل فنادق مدينة شنغهاي الصينية وافضل الوجهات المتوقع لها في عام 2011 ملاحظة تأكد من الفنادق وتفحصها جيدا قبل الحجز

 

فنادق شنغهاي 2011 - Hotel Nikko Shanghai

 

صور فنادق الصينيقع فندق نيكو شنغهاي على شارع West Yan An Road، على بعد 5 كلم من منطقة هونغكياو للتنمية Hongqiao Development Zone. ويقدم الفندق حمام سباحة داخلي، و3 مطاعم ومنتجعاً صحياً.

تأتي جميع الغرف المكيفة الهواء مع تلفزيونات ذات شاشات مسطحة والقنوات الفضائية، وميني بار وخزنة. وتقدم الصحف اليومية مجاناً، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمتاز الفندق بجاكوزي ومركز للياقة البدنية ومركز للأعمال. يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات التدليك والجمال في منتجع Angsana Spa by Banyan Tree الصحي.

اجمل غرفة

يتم تقديم المأكولات الآسيوية والغربية في مقهى سيرينا. تشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم بنكاي الياباني ومطعم جينج الصيني. يبعد فندق نيكو شنغهاي 45 دقيقة بالسيارة عن مطار بودونغ الدولي. غرف الفندق: 382.

عنوان الكتروني : هنا

 

 

فنادق شنغهاي 2011 - Yu Garden Hotel

 

image

 

يقع فندق Renaissance Shanghai Yu Garden Hotelعلى بعد 1 كم من Bund، ويقدم الفندق إقامة فاخرة مع تلفزيونات بقنوات فضائية ذات شاشات مسطحة. ويضم مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة و6 خيارات للطعام.

يوفر فندق Shanghai Renaissance Yu Garden غرفا مع ألوان مفعمة بالحيوية. تضم كل غرفة مكيفة ميني بار، ومجفف شعر ومذياع. كما يتوفر فيها رداء حمام ونعال.

ويمكن للنزلاء السباحة في حمام السباحة الداخلي بالفندق. توفر صالة النادي التي تقع في الطابق 17 إطلالة على المدينة. ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

يتم تقديم المأكولات الصينية واليابانية والعالمية في مطاعم الفندق. يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في بار Yu Bar.

يقع فندق Renaissance Shanghai Yu Garden على بعد 10 كم فقط من مطار Shanghai Hongqiao الدولي. ويقع على بعد دقائق من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك حديقة Yu Garden، والمدينة القديمة وXintiandi.

غرف الفندق: 341. سلسلة فنادق: Renaissance Hotels & Resorts.

 

 

فنادق شنغهاي 2011 -  City Hotel Shanghai

 

image

يقع فندق City Hotel Shanghai على طول South Shanxi Road، أي على بعد 2 كم من People Square و Superbrand Mall. ويقدم الفندق حمام سباحة داخلي ساخن وخمسة خيارات للطعام .

تطل الغرف في Hotel City على المنظر البانورامي للمدينة وتضم المرافق الحديثة، والتي تشمل الثلاجة وتلفزيون الستلايت. تتوافر أيضاً خزنة شخصية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لجميع النزلاء.

يمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية أو التمتع بالسباحة في حمام السباحة الداخلي الكبير. ويمكن ترتيب رحلات اليومية من خلال مكتب الجولات السياحية. يضم فندق City Hotel أيضاً خدمات الغسيل وأجهزة الصراف الآلي ATM في الموقع.

تشمل خيارات الطعام في الموقع المطعم الصيني Noble House، مطعم Misato الياباني، مقهى Pinnacle Peak Steak House و Viennna. تتوافر المشروبات في City Bar.

يقع فندق City Hotel Shanghai على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار Hongqiao الدولي. تقع محطة القطار Shanxi South Road على بعد 650 متر. غرف الفندق: 272.

موقع الكتروني : هنا