فنادق كوانزو 2011 | Guangzhou hotels 2011

استعرضنا سابقا فنادق مدينة كوانزو المدينة الساحرة التجارية الرائعة , تعتبر كوانزو من اكثر الوجهات طلبا في الصين وتعتبر كوانزو مركزا تجاريا هاما في الصين , بالنسبة لفنادق كوانزو فيتوفر في المدينة العديد من خيارات السكن منها المرتفع والمنخفض ويمكنك الاطلاع علي قسم فنادق كوانزو الموجود في الموقع , ملاحظة يجب عليك تفحص المواقع المتخصصة لمزيد من المعلومات كذلك ننصح بالبحث عن اسعار الفندق في اكثر من موقع وموقع الفندق الرسمي للحصول علي افضل سعر

 

فنادق كوانزو 2011

 

فندق كروان بلازا

يوفر فندق كروان بلازا كوانزو Crowne Plaza Guangzhou Science City إقامة من فئة 5 نجوم مع وسائل الراحة الحديثة تشمل حوض سباحة كبيراً وخدمة واي فاي مجانية. ويقدم الفندق فيكوانزو خدمة النقل مجاناً من وإلى مركز المدينة.

الصين

تحتوي غرف فندق كروان بلازاكوانزوCrowne Plaza Guangzhou Science City على شرفة ومشغل أقراص DVD وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يشمل الحمام الداخلي الخاص دشاً غزير المياه.

يمكن للنزلاء استخدام حوضي السباحة الداخلي والخارجي، في حين يتيح مركز اللياقة البدنية كامل التجهيز القيام بكافة التمارين الرياضية. وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى الساونا والمنتجع الصحي والجاكوزي وملاعب التنس.

ويمكن للنزلاء اختيار واحد من 4 مطاعم في الفندق، تقدم كافة المأكولات من الأطباق الكانتونية والمطبخ العالمي وشرائح اللحم الستيك والمأكولات البحرية الطازجة.

مطاعم الصين

وتبعد منطقة Tianhe Central Business District التجارية في كوانزو مدة 25 دقيقة بالسيارة من فندق Crowne Plaza Guangzhou Science City، في حين يبعد مطار Baiyun International Airport مدة 45 دقيقة فقط. غرف الفندق: 406. سلسلة فنادق: Crowne Plaza Hotels & Resorts. موقع الكتروني هنا

صور للغرف

فنادق كوانزو

فنادق كوانزو 2011

image

يقع فندق جراند انترناشيونال كوانزو  Grand International Hotel في وسط مدينة Guangzhou ويقدم إقامات مزودة بتلفاز مع قنوات الكيبل وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة . ويتميز بمسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية و4 خيارات من الأطعمة ومواقف سيارات مجانية.

تأتي الغرف في فندق Grand International مع خدمة إنترنت مجانية ومرافق الحمام. وكما يتوفر في كل غرفة مكيف للهواءثلاجة صغيرة وصندوق أمانات ومجفف للشعر .

ويمكن للضيوف الاستمتاع تدليك القدم الاسترخاء أو العلاج الجسم في منتجع صحي في الفندق. كما تتوفر غرفة كاريوكي خاصة. كما يتيح putting green للضيوف ممارسة مهاراتهم بالغولف.

فنادق الصين

يتم تقديم بوفيه من الأطباق العالمية والمحلية في تيراس المقهى. ويقدم مطعم Fortune المأكولات الكانتونية. كما تتوفر الوجبات خفيفة والكوكتيلات في صالة الردهة.

يبعد فندق Grand International مدة 5 دقائق بالسيارة عن محطة قطار شرق Guangzhou. ويبعد 40 دقيقة عن مطار Baiyun.  غرف الفندق: 251. موقع الكتروني هنا