فنادق بكين 2011 | Beijing hotels 2011

عرضنا في موضوع سابق فنادق بكين الصين واليوم نعرض لكم فنادق مرشحة لان تكون من افضل وجهات العام 2011 في فنادق بكين , ملاحظة راجع قسم فنادق بكين الصين لتحصل علي مزيد من الفنادق الخاصة في مدينة بكين وخصوصا افضل الوجهات لعام 2011

 

 

فنادق بكين 2011 – فندق Days Inn Forbidden City

 

فنادق

يقع فندق Days Inn Forbidden City في بكين، على بعد 5 دقائق من شارع Wanfujing وميدان Tiananmen. وتحيط به أشجار عمرها ألف عام والغرف تقدم خدمة الإنترنت.

Forbidden City Days Inn يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مناطق الجذب المحلية مثل قاعة الشعب الكبرى والمتحف الوطني في الصين ، وكلاهما على بعد 2 كم عن الفندق.

الغرف مكيفة وتمتاز بمرافق الحمام الخاص. هناك شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل، وخزنة وآلة صنع الشاي / القهوة. الغرف تحتوي على مرافق الكي.

فندق Days Inn Forbidden City يوفر خدمات التنظيف الجاف والكي. ويمكن للضيوف أيضا الاستفادة من مكتب الجولات السياحية لتنظيم أنشطتهم اليومية إلى مناطق الجذب المحلية.

يتواجد مطعم يقدم الأطباق الغربية، على طراز بوفيه، لراحة الضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالطعام في خصوصية غرفهم. غرف الفندق: 164. سلسلة فنادق

موقع الكتروني هنا

 

 

فنادق بكين 2011 – فندق Qianyuan International

 

فنادق

يبعد فندق Qianyuan International مسافة 600 متر عن محطة قطار الأنفاق Beixinqiao ويقدم غرفاً بأسعار معقولة في شارع المطاعم الشهير Dongzhimen Nei، ويتميز بغرف مع تلفاز كبير بشاشة مسطحة ومرآب خاص للسيارات مجاناً.

يبعد فندق Beijing Qianyuan International Business Hotel مسافة 4 كم فقط عن مركز مدينة بكين ومحطة بكين للسكك الحديدية، كما يبعد 18 كم عن مطار العاصمة بكين الدولي و3 كم عن مركز بكين للمعارض.

الغرف العصرية في فندق Beijing Qianyuan مزودة بمفروشات بيضاء وتكييف هواء، وهي مجهزة بتلفاز بقنوات الكابل وثلاجة مشروبات صغيرة، ويضم الحمام الخاص مرافق دش بارد وساخن ومواد النظافة الشخصية.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع علاج للعناية بالجمال في صالون Mahua أو شراء الهدايا من متجر Linglonggui للهدايا، ويتواجد الموظفون في مكتب الاستقبال طوال اليوم ويمكن أن يساعدوا في ترتيبات السفر بالإضافة إلى تأجير الدراجات.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية في مطعم Quinjiangyue الذي يقدم الأطعمة الصينية والأطباق الغربية، ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في مقهى Qianyuan. غرف الفندق: 197.

عنوان الكتروني : هنا

 

فنادق بكين 2011 – فندق Radisson BLU Hotel Beijing

 

فنادق

يقع فندق Radisson BLU Hotel Beijing في وسط حي الأعمال الرئيسي في بكين، ويقدم غرفاً عصرية مجهزة بخدمة إنترنت بالمجان وخدمة جيدة.

يوجد Radisson BLU بالقرب من عدد من خطوط المواصلات التي يذكر منها محطة السكك الحديدية ومترو الأنفاق والحافلات. كما أنه قريب من العديد من المعالم السياحية المعروفة، مثل المدينة المحرمة The Forbidden City ومعبد السماء The Temple of Heaven والحديقة الأولمبية Olympic Park.

لقد تم تصميم غرف فندق Radisson بأساليب عصرية متباينة، منها الاسكندنافية والصينية. تضم خدمة إنترنت بالمجان وتتميز بحميميتها وأريحيتها، في حين أن غرف النادي الملكي Royal Club Rooms تشتمل على جهاز نسبرسو وصحيفة يومية وخدمة ترتيب الأسرّة.

ومن أجل الترويح عن النفس يمكن للنزلاء السباحة في حوض السباحة الداخلي المسخن أو الساونا أو التدليك. من جهة أخرى يقدم فندق Radisson BLU Hotel Beijing مركزاً متكامل التجهيزات للياقة البدنية، فضلاً عن ملعب للتنس وملعبي سكواش. للحصول على معلومات حول الرحلات السياحية يوجد مكتب للجولات السياحية.

وإذ أنه يعرض 4 خيارات لتناول الطعام والشراب، يمكنكم تذوق أطباق من المطبخ الكانتوني والسيتشواني، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية. غرف الفندق: 362. سلسلة فنادق: Radisson.

عنوان الكتروني : هنا